شباب الغربية

هلا وغلا بالزوار و الإعضاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هيتزفيلد قد يترك بايرن بنهاية الموسم، برشلونة لا يرغب ببيع ر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.a.n
عضو فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: هيتزفيلد قد يترك بايرن بنهاية الموسم، برشلونة لا يرغب ببيع ر   الأحد ديسمبر 16, 2007 12:18 pm

هيتزفيلد قد يترك بايرن بنهاية الموسم، برشلونة لا يرغب ببيع رونالدينيو، وأدريانو يفوز بالصفيحة الذهبية كأسوأ لاعب في إيطاليا





ذكرت مجلة بيلد الألمانية أن أوتمار هيتزفيلد المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي بعد أن ساءت العلاقة بينه وبين إدارة النادي.



وقال هيتزفيلد في تصريحات للمجلة الألمانية إن تولي تدريب سويسرا سيكون أفضل له خاصة أن عدد المباريات في العام الواحد أقل كثيرا بالإضافة إلى عدم وجود ضغط عصبي كبير عليه.



وأشارت بيلد في تقرير نشرته يوم الإثنين إلى أن إرنست لايملي المتحدث باسم المنتخب السويسري أكد أن هيتزفيلد سيتوجه إلى سويسرا للاجتماع مع مسؤولي الاتحاد للتفاوض بشأن توليه تدريب المنتخب بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية والتي تستضيفها بالتعاون مع النمسا.



وأضاف "أفكر في الوقت الحالي على آخر مباراتين قبل عطلة الشتاء أمام هيرتا برلين في الدوري وأريس اليوناني في كأس الاتحاد الأوروبي، ونسعى لتحقيق الفوز بأي شكل، ثم سأفكر في إمكانية بقائي في الموسم القادم، كما سيفكر مسؤولو بايرن في ذلك".



وأكدت المجلة الألمانية أن مسؤولي بايرن أصبحوا لا يفكرون بجدية في تجديد تعاقد المدير الفني الذي ينتهي بنهاية الموسم بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وتحقيقه الفوز في مباراة وتعادله في أربع مباريات والهزيمة في مباراة.



وكان المدير الفني لبايرن قد تمت إقالته من تدريب الفريق في يونيو 2004، قبل أن يعود في يناير الماضي ليخلف فيلكس ماجت.



وحددت المجلة الألمانية أسماء كل من لوتار ماتيوس والهولنديين فرانك ريكارد وماركو فان باستن لتولي تدريب الفريق بدءا من الموسم القادم.



ويحتل الفريق البافاري صدارة الدوري الألماني برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن فيردر بريمن، كما يحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة لكأس الاتحاد الأوروبي برصيد خمس نقاط.



ونبقى في ألمانيا، حيث أكدت تقارير صحفية أن نادي شتوتجارت حامل لقب بطولة الدوري الالماني لكرة القدم يسعى لضم يان شلاودراف مهاجم نادي بايرن ميونيخ المتصدر حاليا لبطولة الدوري (البوندسليجا).



وأجمعت التقارير الصحفية الصادرة اليوم الاثنين على اهتمام شتوتجارت بالتعاقد مع المهاجم الشاب /24 عاما/ على الرغم من عدم مشاركته سوى في أجزاء من ثلاث مباريات للفريق البافاري بعد انتقاله هذا الموسم وأرجعت الصحف السبب إلى إصابة كاكاو نجم هجوم فريق شتوتجارت والتي ستجبره للغياب عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر.



ومن جانبه قال شلاودراف الذي يرتبط بعقد حتى عام 2010 مع نادي بايرن ميونيخ إنه يأمل في الحصول على فرصة اللعب في ناديه على الرغم من المنافسة القوية من مهاجمي العيار الثقيل مثل لوكا توني وميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي ورفض اللاعب أن يعيره بايرن لنادي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.



من ناحية أخرى قلل أرمين فيه مدرب فريق شتوتجارت من الامال بإمكانية التعاقد مع بودولسكي مهاجم بايرن ميونيخ وقال إنه من المستحيل أن يوافق بايرن على انتقال أحد عناصره القوية إلى فريق منافس على اللقب.



ونبقى مع كرة القدم، حيث قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو إستبعاد نفسه من سباق المدربين المرشحين لتدريب المنتخب الإنجليزي وخلافة المدرب المُقال ستيف مكلارين .



ويبحث الإتحاد الإنجليزي منذ إقالة مكلارين عن مدرب يتولى زمام الأمور في المرحلة القادمة وقد دخل في محادثات شفهية مع جورج منديز وكيل أعمال مورينهو منذ يوم السبت الماضي , إلا أن تلك المحادثات يبدو أنها لم تكلل بالنجاح .



وأصدر مورينهو بيانا تم نشره على الموقع الإلكتروني لوكيل أعماله جاء فيه :" قررت بعد تفكير عميق وجاد إستبعاد نفسي من ترشيحات تدريب منتخب إنجلترا " .وتمنى مورينهو من خلال بيانه التوفيق للإتحاد الإنجليزي في إختيار المدرب الجديد حيث قال :" أنا متأكد أن الإتحاد الإنجليزي سوف يتمكن من إختيار مدرب عظيم , مدرب يملك الكفاءة وقادر على قيادته نحو تحقيق النجاح " .



وقد ذكرت معظم وسائل الإعلام الإنجليزي أن رغبة مورينهو بالإستمرار في تدريب الأندية وتأجيل تولى تدريب المنتخبات الوطنية إلى فترة لاحقة قد تكون أكبر العوائق أمام الإتحاد الإنجليزي للنجاح في الحصول على توقيع مورينهو .



وكان مورينهو بالإضافة إلى الإيطاليين فابيو كابيلو ومارتشيلو ليبي والبرازيلي فيليب سكولاري والآيرلندي الشمالي مارتن أونيل والألماني يورغن كلينزمان هم من شملتهم القائمة المختصرة التي قرر مسؤولو الإتحاد الإنجليزي مفاوضتهم تباعا لتولى تدريب منتخب إنجلترا .



وبعد تأكد خروج مورينهو من قائمة المدرب القادم للمنتخب الإنجليزي يبرز حاليا إسم الإيطاليين كابيلو وليبي , وكلا المدربين سبق لهما تحقيق نجاحات كبيرة من خلال مشوارهم التدريبي وقادران على التعامل مع الضغوط الإعلامية وهو تحديدا ما يبحث عنه الإتحاد الإنجليزي .



وقد أعتبر كابيلو في فترة سابقة أن قيادته للمنتخب الإنجليزي تمثل "تحدي" بالنسبة له قائلا :

"سيكون تحدياً رائعاً للغاية لأنني أحب دائما الدخول في تحديات صعبة " .



ونتحول إلى إسبانيا، أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسباني أنهم لن يستغنوا عن نجم الفريق البرازيلي رونالدينيو.



وقال لابورتا في تصريحات عقب تغلب فريقه مساء أمس الأحد على ضيفه ديبورتيبو لاكورونيا في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف: إننا لن نبيع رونالدينيو. لسنا في مفاوضات مع أي ناد" وذلك في محاولة منه لوضع نهاية للتكهنات التي لا تنتهي حول قرب رحيل النجم البرازيلي.



وشدد لابورتا على أن برشلونة "خطط للموسم الحالي على أساس وجود رونالدينيو" وأن صانع الألعاب البرازيلي سيبقى جزءا من النادي القطالوني، مقللا بذلك من تكهنات تدور حول بيع رونالدينيو سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في الأول من الشهر المقبل أو في نهاية الموسم.



يشار إلى أن رونالدينيو مرتبط بتعاقد مع برشلونة يمتد حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2010 ، وأعلن النادي في وقت سابق عن رغبته في تمديد العقد بينهما.



ونتحول إلى إيطاليا، حيث حصل البرازيلي أدريانو مهاجم إنتر ميلان على لقب أكثر اللاعبين الذين تراجع مستواهم في الموسم الماضي بفارق كبير عن أقرب منافسيه مواطنه نيلسون ديدا حارس مرمى ميلان.

وحظى ميلان بنصيب الأسد في قائمة أسوأ عشرة لاعبين في الدوري الإيطالي إذ ظهر ثلاثة من لاعبي حامل لقب دوري أبطال أوروبا في القائمة هم ديدا ورونالدو وألبرتو جيلاردينو.

وحل إنتر في المركز الثاني بلاعبين فقط هم أدريانو ولويس جيمنيز.

وكان أدريانو قد تعرض في الفترة الأخيرة لإصابات عديدة ودفعته مشاكل نفسية إلى السفر لبلاده للعلاج كما اعترف بتراجع المستوى بسبب السهر وتناول الخمور.

وتضمنت القائمة المبدئية 50 لاعبا في الدوري الإيطالي تم اختيارهم من خلال 39 خبير من فرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وإسبانيا والكونغو قبل أن تختصر إلى عشرة.

وكان كرستيان فييري قد فاز باللقب في الموسم الماضي ومن قبله مدافع يوفنتوس الحالي نيكولا ليجروتالي.

وفيما يلي قائمة العشر الأوائل بنسب التصويت:

1- أدريانو (إنتر ميلان) 19.98%
2- نيلسون ديدا (ميلان) 10.86%
3- رونالدو (ميلان) 8.48%
4- ريكاردو أوليفيرا (ريال ساراجوسا) 6.58%
5- تياجو منديز (يوفنتوس) 5.99%
6- أنطونيو كاسانو (سامبدوريا) 5.89%
7- لويس جيمنيز (إنتر ميلان) 5.52%
8- دييجو تريستان (ليفورنو) 4.68%
9- فرانشسكو كوكو (معتزل) 4.51%
10- ألبرتو جيلاردينو (ميلان) 3.16%

والآن، إليكم أخبار رياضية قصيرة جديرة بالذكر :



** ازداد موقف طلائع الجيش صعوبة في دوري أبطا ل العرب بعد تعادله مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري من دون أهداف في المرحلة الثانية من دور الثمانية من المسابقة يوم الإثنين.



** انفرد الأهلي بصدارة الدوري الممتاز بتغلبه على ضيفه بتروجيت بهدفين من دون رد يوم الإثنين في المباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة من المسابقة



** أعلن النادي الأهلي يوم الاثنين عن تعاقده رسميا مع هاني العجيزي مهاجم بلدية المحلة ولاعب الزمالك السابق لمدة أربع سنوات مقابل 2,5 مليون جنيه.



** ذكرت صحيفة الرياض السعودية أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي اقترب من تولي تدريب اتحاد جدة السعودي.



** أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني أن ناديه لا ينوي بيع اللاعب البرازيلي رونالدينيو بعد الشائعات التي أطلقتها بعض الصحف باقتراب اللاعب من الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي.



** تأهل أوراوا ريدز الياباني للدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية عقب تغلبه على سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف.



** أبدى ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الإنجليزي ثقته الكبيرة في إمكانية تحقيق فريقه الفوز على مرسيليا الفرنسي على ملعبه في ختام مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا والتأهل لدور الـ16.



** قال محمد عبد الله لاعب كونيا سبور التركي أنه اقترب من ارتداء قميص الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.



** حول فريق برشلونة تأخره أمام ضيفه ديبورتيفو لاكرونيا بهدف إلى فوز بهدفين في المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني، ليواصل مطاردته لقمة جدول ترتيب الليجا الذي يحتله ريال مدريد.



** حقق كونيا سبور الذي يضم محمد عبد الله فوزا كبيرا على ضيفه فيستل مانيسا بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ15 للدوري التركي.



** سجل أحمد حسن هدفين لأندرلخت مساء الأحد في مرمى مضيفه سانت ترويدن لكنهما لم يمنعا الهزيمة الذي تلقاها حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن مباريات المرحلة الـ15 للدوري البلجيكي.



** عاد الأنجولي جيلبرتو الجناح الأيسر لقائمة الأهلي في مباراته أمام بتروجيت يوم الإثنين المؤجلة من المرحلة الثامنة للدوري الممتاز.



** قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي منح فرصة أخيرة للاعبي الفريق اللذين لم يشاركوا في مباريات الفريق الماضية قبل القرار النهائي بالاستغناء عنهم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.



** حمل لاعب الوسط الإيطالي إيفان جينارو جاتوزو مسؤولية الأزمة بين منتخب بلاده ونظيره الفرنسي لمدرب الديوك ريمون دومينيك، متهما تصريحات الأخير بأنها من أشعلت الفتنة بين جمهور الفريقين.



** أعرب أسطورة التنس الأمريكي جون ماكنرو عن قلقه من أن تكون الجريمة المنظمة وتحديداً المافيا الروسية قد بدأت في التأثير على اللعبة البيضاء.



** حقق باير ليفركوزن فوزا هاما على ضيفه هانزا روستوك بثلاثة أهداف دون رد في ختام مباريات المرحلة الـ16 للدوري الألماني ليقترب من القمة.



** نسب فابيو كابيللو فضل استعادة المهاجم الإسباني راؤول جونزاليس لمستواه إلى نفسه، كاشفا عن منعه إدارة الفريق الملكي الإطاحة بقائده خارج النادي.



** واصل إنتر ميلان إنفراده بصدارة الدوري الإيطالي بعدما سحق ضيفه تورينو برباعية نظيفه في حين خسر روما نقطتين جديدتين بعد التعادل مع مضيفه ليفورنو بهدف لكل منهما يوم الأحد.



** نفى عماد متعب مهاجم الأهلي وجود عروض احتراف رسمية لضمه في يناير المقبل، مؤكدا أنه يسعى حاليا لاستثمار ارتفاع مستواه كي يستعيد ثقة الجماهير في قدراته.



** أبدى الزمالك استيائه من تصريحات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي والتي تعرض فيها للنادي دون مبرر عقب مباراة الأهلي مع الألومنيوم في المرحلة الـ13 للدوري الممتاز.



** فجر ميدلسبره أكبر مفاجآت الدوري الإنجليزي حينما هزم أرسنال 2-1 يوم السبت في المرحلة الـ16، مسقطا متصدر الدوري في فخ الخسارة المحلية الأولى هذا الموسم.



** فقد فيينورد الذي يضم شريف إكرامي نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري الهولندي إثر تعادله مع مضيفه فينلو بدون أهداف يوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ15 للبطولة.



** ذكر تقرير إيطالي أن مارتشيلو ليبي المدير الفني السابق لإيطاليا لديه أفضلية على فابيو كابيللو لتولي تدريب المنتخب الإنجليزي.



جيجز بعد هدفه الـ100: حققت إنجازا عظيما 9 ديسمبر - 12:59

أبدى ريان جيجز سروره بتسجيل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد في لقاء ديربي كاونتي والذي انتهى 4-1 لمصلحة الشياطين الحمر.



** وصف وائل جمعة مدافع السيلية القطري والمعار من النادي الأهلي فريقه بأنه مجتهد، مؤكدا أنه يسعى للبقاء في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.



** اقتنص النجم الساحلي المركز الثاني في تصنيف الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) للأندية الأفريقية من الزمالك اثر تغلبه على باتشوكا المكسيكي بهدف من دون رد في بطولة كأس العالم للاندية.



** تأهل النجم الساحلي التونسي للدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان عقب تغلبه صباح الاحد على باتشوكا المكسيكي بهدف من دون مقابل.



** عاد ريال مدريد من لقاءه مع أثليتك بلباو بفوز ثمين بفضل هدف رود فان نيستلروي، ليحكم قبضته على صدارة الدوري الإسباني بعد 15 مرحلة.



** خضع ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي لجراحة في الركبة يوم السبت يغيب بسببها عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع، تزداد بعدها فرصه في اللحاق بكأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل.


© 2007 البوابة(www.albawaba.com)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الإمبراطور
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 210
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فلة
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هيتزفيلد قد يترك بايرن بنهاية الموسم، برشلونة لا يرغب ببيع ر   الأحد ديسمبر 16, 2007 2:39 pm

مشكووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noor
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 209
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هيتزفيلد قد يترك بايرن بنهاية الموسم، برشلونة لا يرغب ببيع ر   الإثنين ديسمبر 17, 2007 7:00 am

مشكوووووووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيتزفيلد قد يترك بايرن بنهاية الموسم، برشلونة لا يرغب ببيع ر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهالي طوخ طنبشا قطعوا طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي احتجاجا علي تكرار الحوادث
» فلينظر الانسان الى طعامه
» كلمات و فيديو انشودة الكويت لا تفوتكم
» القشرة وما تسببه من اضرار وكيفيه التخلص منها
» اكبر مجموعه نكت كتابيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الغربية :: قسم الشباب :: الرياضة و أخبارها-
انتقل الى: