شباب الغربية

هلا وغلا بالزوار و الإعضاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليفربول وأرسنال يستضيفان الشياطين وتشيلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.a.n
عضو فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: ليفربول وأرسنال يستضيفان الشياطين وتشيلسي   الأحد ديسمبر 16, 2007 5:16 am

ستكون مهمة ارسنال مزدوجة عندما يستضيف تشيلسي على «استاد الامارات» اليوم في المرحلة السابعة عشرة من بطولة انكلترا.
وكان ارسنال لقي خسارته الاولى هذا الموسم عندما سقط في المرحلة الماضية امام ميدلزبره 1ـ2، بيد انه احتفظ بصدارة الترتيب العام بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف وثلاث نقاط عن تشيلسي الثالث.
لذا سيسعى «المدفعجية» الى النهوض مجددا عبر تحقيق انتصار مهم معنويا وفنيا يمكنه من البقاء في مركزه الذي يبدو مهددا بفعل ازمة الاصابات التي اثرت عليه في المباراة الاخيرة، حيث ابتعد الاسباني سيسك فابريغاس والفرنسي ماتيو فلاميني والبيلاروسي الكسندر هليب.
وليست مؤكدة مشاركة الثلاثي في هذه المباراة الحساسة حيث سيترك المدرب الفرنسي ارسين فينغر القرار حتى اللحظات الاخيرة، الا انه اكد اعتماده على الهولندي روبن فان بيرسي الذي عاد حديثا من الاصابة، وهو قال «من الناحية الفنية الكروية بدا وكأن روبن لم يغب ابدا عن المباريات».
في المقابل، يعرف تشيلسي ان فوزه سيعيده بقوة الى المنافسة على اللقب، وهو الذي عاش هزات كثيرة هذا الموسم، كان اولها رحيل مدربه البرتغالي خوزيه مورينيو عنه، الا انه تمكن من تنظيم صفوفه مجددا بفضل خط دفاعه المنظم حيث لم يدخل مرماه سوى هدف واحد في ثماني مباريات.
وسيغيب عن تشيلسي مهاجمه العاجي ديدييه دروغبا الذي خضع لعملية جراحية في الركبة، الا انه يمكنه ان يعول على الاوكراني اندري شيفشينكو الذي عاد مؤخرا الى التشكيلة الاساسية، التي شهدت ايضا عودة الظهير الايمن البرتغالي باولو فيريرا والحارس التشيكي بتر تشيك من الاصابة.
وعلى ملعب «انفيلد رود»، يقف مانشستر يونايتد امام اختبار صعب جدا في مواجهة ليفربول العائد الى مستواه بفوزه على مرسيليا الفرنسي برباعية نظيفة عبر من خلالها الى الدور الثاني في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
ويملك ليفربول 30 نقطة مع مباراة اقل، لذا فان فوزه سيبقي على اماله بمنح جماهيره اللقب الغائب عن خزائنه منذ 17 عاما، ويعيد الثقة اليه بعد سقوطه المخيب في المرحلة الماضية امام ريدينغ 3ـ1.
وبدا ان لاعبي «الحمر» قد قدموا افضل مستوى لهم حتى الان امام مرسيليا، وخصوصا في ظل وجود المهاجم الاسباني فرناندو توريس الذي سيمثل الخطر الاكبر على مرمى «الشياطين الحمر»، اضافة الى الجناح العائد الاسترالي هاري كيويل والقائد ستيفن جيرارد.
من جهته، يدخل مانشستر يونايتد المباراة بأعصاب هادئة، اذ ان مدربه «السير» اليكس فيرغسون اراح غالبية لاعبيه الاساسيين في المباراة امام روما (1ـ1) في دوري الابطال لكون فريقه كان قد حسم تأهله.
وتفوق مانشستر على خصمه في «انفيلد» في الاعوام الاخيرة، اذ لم يتمكن ليفربول من اسقاط ضيفه في ميدانه منذ 2001، وهذا امر قد لا يحصل ايضا هذه المرة بوجود الترسانة الهجومية المرعبة للاول بقيادة الارجنتيني كارلوس تيفيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو وواين روني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noor
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 209
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ليفربول وأرسنال يستضيفان الشياطين وتشيلسي   الأحد ديسمبر 16, 2007 5:24 am

مشكووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليفربول وأرسنال يستضيفان الشياطين وتشيلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الغربية :: قسم الشباب :: الرياضة و أخبارها-
انتقل الى: